القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وشرح تطبيق زيادة سرعة الشحن وتحسين أداء البطارية

تسريع الشحن ومراقبة البطارية عبر التطبيق الذي سنتكلم عنه اليوم في مقالتنا هذه يحمل اسم " تسريع الشحن وإطالة" وهو من التطبيقات التي تقدم لك تقديم خدمات مخصصة للبطارية الموضوعة في هاتفك الذكي.



من ميزات تطبيق تسريع الشحن وإطالة أن التطبيق يتيح لك تسريع الشحن وهنا يتم الأمر في ثلاثة طرق.

تحميل تطبيق تسريع الشحن 

الطريقة الأولى : هي أن تقوم تفعيل البطارية السريعة أثناء الشحن وهذا يتم في حال وضعت الهاتف الذكي على الشاحن ولكن لأ يشترط أن يكون هذا الشاحن الأصلي للهاتف الذكي ويكفي أن يكون الشاحن يعمل بشكل طبيعي.


الطريقة الثانية : وهي أن تقوم بتفعيل البطارية السريعة في حال كنت تستخدم الهاتف الذكي وهذا الأمر هو مفيد جداً فالكثير من الأشخاص الذين يريدون أن يستخدموا الهاتف الذكي ويبقى الهاتف الذكي يعمل لوقت طويل , ولكن هنا يجب ان نوضح نقطة مهمة جداً .

استخدامات التطبيق 

أنت في حال كنت تستخدم الفيس بوك يختلف الأمر في حال كنت تستخدم تطبيق الواتس آب أو أي تطبيق آخرى .


ولكن بنفس الفكرة فإنك في حال كنت تستخدم التطبيقات كثيراً كأن تستخدم تطبيقات مواقع التواصل إلى جانب الكثير من التطبيقات التي قد تكون منها للفوتوشوب فإنت تريد أن تصمم وأنت تتابع أخبار الفيس بوك 


أو أنت تريد أن تقرأ من ملف pdf وأنت تتابع أخبار في منصة التويتر هذا الأمر تحتاج لأن تستخدم تطبيق يستطيع هذا التطبيق أن يقوم بتخفيف الاستهلاك للبطارية وهذا التطبيق هو تطبيق (تسريع الشحن والإطالة).

ميزات التطبيق للاندرويد 

من ميزات تطبيق تسريع الشحن والإطالة أن التطبيق يتيح لك تفعيل ميزة أقصى توفير للطاقة وفي هذه الميزة مهما كان الاستخدام اليومي للهاتف الذكي إلا أن التطبيق يوفر طاقة بما يزيد عن ساعة كاملة من الإستخدام العادي.


من ميزات تطبيق تسريع الشحن والإطالة أن التطبيق يتيح لك معرفة الوقت في البطارية و أثناء الاستخدام , أي أنك في حال كنت ستستخدم تطبيق الواتس آب يكتب لك تطبيق تسريع الشحن والإطالة أن البطارية ستستمر للوقت المعينة, وفي حال كنت ستستخدم تطبيق الفيس بوك سيكتب التطبيق لك بجانب تطبيق الفيس بوك ما سوف يستغرقه.


يمكنك الوصول إلى تطبيق تسريع الشحن والإطالة من خلال موقعنا الرسمي من خلال الرابط التالي من هنا ومن ثم يجب أن تعلم أن التطبيق لأ يحتاج للاتصال بشبكة الإنترنت .


تطبيق تسريع الشحن والإطالة لأ يحتاج لأي حساب يمكنك أن تنشائه.


تطبيق تسريع الشحن والإطالة يتيح لك العمل على أي نوع من الهواتف الذكي مهما كان نوع الهاتف الذكي فقد يكفي أن يكون الهاتف الذكي يحتوي على نظام تشغيل من نوع أندرويد 


لتحميل التطبيق من هنا 


أو نظام تشغيل من نوع آيفون ولكن في حال كان نظام تشغيل من نوع أندرويد يجب أن يكون الإصدار يحمل الرقم "4.0" وما هو أحدث

reaction:

تعليقات